منتدى وعد البشيري الرسمي
اهلاً وسهلا بكم في منتدى وعدآلبشيري الرسميّ

يشرفنا آنضمآمكم لنآ
منتدى وعد البشيري الرسمي
اهلاً وسهلا بكم في منتدى وعدآلبشيري الرسميّ

يشرفنا آنضمآمكم لنآ
منتدى وعد البشيري الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يشرفنآ آنضمآمك معنآ يآ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

محاورتي مع الطير

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجرد احساس

مجرد احساس

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالجمعة أبريل 06, 2012 3:20 am

قبل سنة ونصف

محاورتي مع الطير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف احوالكم اعزائي وعزيزاتي

هذه المحاورة قبل حوالي سنه ونصف

طبعا تعلمون ان اليوم يوم خميس ,,,,, وعندما قمت لصلاة الفجر وصليت ماجاني نوم رغم اني متحلف بالنوم نظرا لكثرة عملنا

مالكم بالطويلة ركبت سيارتي وسلام ياخط حفرالباطن ,,,,,0 لاما جيتي لي شعيب يسار الخط ,,,,, وانا اميل عليه ,,,,,0

حولت ونزلت عفشي ( )وجلست افطر,,,,,0 وترى بجنبي لي رجم صغير شكله ماكر طيور ,,,,,00 المهم اني قبل لاكمل فطوري وبالي رااااايق ,,,,,جا هاك الطير ووقع

بالرجم,,,,,0 ناظرت للطير كاني حاسده على طيرانه وانه يروح ويجي ماحد يمنعه
قلت بنفسي طير ولايفهم كلامي ماهو فاضحني لو اهيجن
والله وانا ابدى اهيجن ,,,,, واسند عليه لاني ضامنه مايرد

لي صاحب ٍ ياطير زود همومي = ابني صروح الحب يرجع يهده
مدري جفا أو هو بحبه كتومي = او هي من اللي بالهوى مستبده

والله يوم خذيت وان الطير بلوى من البلاوي طلع اشعر مني وانا لي ساعة اهيجن يالله جبيت هالبيتين لا وكاشخ بعد,,,,, وقالي

شكلك وقعت بشخص قلبه ظلومي = ومعذب قبلك جموع معده
ان طعتني عن حب مثله تشومي = باب ٍ فتحته طع عشيرك وسده

قلت ,,,,, افا ,,,,, انت شاعر اجل شد حيلك ياجمعه وحاول ترد بسرعه زي مارد عليك بسرعه والله واعصر نفسي واجيب هاكالبيتين وانا مستانس قلت له

ياطير شكلك ماتعرف السلومي = ماتفتهم درب الهوى والموده
ماعذبك غرو ٍ زهى بالهدومي = راعي جديل ٍ حدر متنه يكده

سكت الطير شوي ,,,,,0 وقلت خلاص هزمته واكيد هو بعد يحب مثلي ولا يقدر يرد ,,,,,0 وانا داله وانه راد علي وقاااااااال

الحب مالي به ياجمعه لزومي = هم وسهر والنوم عينك ترده
زود ٍ عليه الناس دايم تلومي = واخاف ياجمعه تكاثر عقده

لا ويعرف اسمي بعد ,,,,,0 وشهالبلية اللي وقعنا بها ,,,,, عز الله انا بلشنا ,,,,, وارجع افكر ثانية واعطيه بيتين جدد 00 قلت ابقوله انك مرتااااااح بالنوم والا انا ويني ووين النوم

هنيت من مثلك لقى حلو نومي = مانته شبيهي عاف نوم المخده
كل مانقول الحظ يرجع يقومي = يجيه شي عن وقوفه يلده

قلت احط عذري بالحظ اغديه يبعد عني ,,,,,00 اثره طلع داهية ومتشفق للشعر ويدور هزيمتي باي وسيله ,,,,,0 قلت وانا ولد ابوي ماتهزمني ,,,,,00 قال الطير لي

خل العذر . بالك لحظك تلومي = منهو يسب الناس يسمع مرده
والغيث ماينزل بليا غيومي = لاتبتلش بالحب جزره ومده

طلع ابو الشباب نااااصح وشكله متلكع من الحب ,,,,,00 شفت مالي عذر ولازم افتح له قلبي ,,,,,0 هذا طير ولهو فاضحني ,,,,,00 ولا يعلم علي قلت بقلب مليئ بالحزن

الحب طوقني وصرت محكومي = من واحد ياطير معزول قده
من عينها ترسل شطير السهومي = استر على ياطير من باح سده

تذكر الطير بداية الابيات اللي قلتها اول ما هيجنت ,,,,,00 واستشهد بها بنصيحته قائلا

ابنصحك كانك لنصحي ترومي = اسمع كلام صويحبك لاترده
خل الهوى واطلب لذيذ الحلومي = انس الفتاة الجامح المستبده

]نسيت نفسي وصرت اهذري بحكي من غير شعور كأن هذا الطير صديق من قديم واعطيه كل اسراري,,,,,00 رديت عليه وقلت

يلعب بي التفكير باوقات نومي = لاجيت ابرقد ضاح لي ضو خده
اقوم احسب ساهرات النجومي = عذب موده لارحم بي جده

المهم طاااااااار الطير ,,,,, وتوراى عن الانظاااار ,,,,, قلت اكيد انهزم ولا عنده رد ,,,,,,,,,, والله وانا استانس بانتصاااري مع ان قلبي به بعض الحزن لانه ذكرني وخلاني لاهو اللي ريحني ولا هو اللي كمل نصحه,,,,, بس يكفي اني هزمته,,,,, جلست بعده حوالي ساااااااااعة وقلت بنفسي ما بها ياولد جمع قشك وروح والله وانا اجمع العفش ( ) وانا اشغل السيارة ,,,,, مادريت غير ان الطير رااااااااااجع ,,,,,0 ييييييييه هذا وشرجعه ,,,,,,,,,,00 على طول من غير لا سلام ولا احم ,,,,,,,,,,00 قال لي

شكلك عنيد وطالب ٍ للغمومي = صبري ترى وياك قفلت حده
مادامني من فوق بيته احومي = وليه ماقولك لخلك اعده

قلت تكسب بي معررررروف ,,,,, ولا راح انساااااااه لك ,,,,,00 قال ,,,,, قلي وشتبي تقول لهااااا قلت له قل ( كلام مخفي مايعرفه الا الله ثم انا والطير ) وبادرته بهالبيتين تاكيد على كلامي

ياطير ياللي فوق بيته تحومي = اخذ الخبر مني لخلي ووده
واياك ترجع ماتجيب العلومي = لازم جواب صويحبي لي ترده

قال انتظرني هنا ولا اطول عليك ,,,,,00 قلت ابشر 00 ,,,,, استغربت مارد علي باي بيت 00 الله يستر ,,,,,0 جلست ساعة ثانية 00طووول علي وقلت اكيد سوى مقلب بي ,,,,, ماجريت وانا جالس افكر الا وهو راجع ,,,,,0 وليته ملرجع زود همي هم ,,,,,,,,,, قال

جيته وقلت انك معاه مغرومي = وليه عنه يافلانه مصده
يقول مالي في غرامه لزومي = درب الهوى ما انا له مستعده

قلت بقلبي,,,,,0 ول ما اكذبك فشلتنا الله يقطعك ,,,,,0 بس انا حسيت انه يكذب علي ( يبرد فشلته : قلت بنفسي هالطير هذا كذوب وبين على وجهه بس خلني اساله وين بيتهم

يا انك تقول الصحيح او الحين او تمشي ولا وتوريني وجهك,,,,,0 قلت له

ان كنت طير وماكرك بالحزومي = عطني خبر لصويحبي وين حده
او بالعجل ياطير عني تقومي = ترى الكتاب مبين ٍ من مرده

المهم الطير من سمع كلامي شلع وطاااااااار وراح ولاشفته للحين ,,,,,بس ماراح الا حط بقلبي لكعه وخلاني اهوجس ,,,,, والله يستر من تاليهااااااااا

امل ان محاورتي مع الطير اعجبتكم ,,,,,0 بس ياشباب ,,,,,0 من تعتقدون المفلوج انا ام الطيررررررر

لكم من كل الشكر لحسن المتابعة ,,,,,0 والجايات اكثر وتراها اول محاولة لي بالمحاورة
sose

sose

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالجمعة أبريل 06, 2012 7:41 am

تتسسلمي يعطيكك العافيةة
mįşš ăßễęѓ«♥

mįşš ăßễęѓ«♥

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالسبت أبريل 07, 2012 11:41 pm

يسلمووو كثير
بيـــ ۋ ۋ ڹــﮧﮧ••

بيـــ ۋ ۋ ڹــﮧﮧ••

انثى

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 7:24 pm

ثانگسس
بيـــ ۋ ۋ ڹــﮧﮧ••

بيـــ ۋ ۋ ڹــﮧﮧ••

انثى

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 7:25 pm

وددي

بيونة
*غادة *

*غادة *

انثى

محاورتي مع الطير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاورتي مع الطير    محاورتي مع الطير  Emptyالإثنين مايو 07, 2012 3:02 am

تحياتي =))

محاورتي مع الطير
صفحة 1 من اصل 1